Social Icons

18‏/02‏/2013

تعريف بقناة كراميش

(كراميش)
في 15\2\2009 ظهرت قناة جديدة إسمها ( كراميش ) للأطفال
وطبعاً قناة كراميش متخصصة للاطفال من اناشيد وقصص وتميزت كراميش بتجددها الدائم في الأناشيد, كما أنها ضمت منشدين معروفين مثل : موسى مصطفى ,وأحمد الكردي ,ومجاهد هشام
و يوجد منشدين صغار متميزين بأناشيد تعليمية وهادفة كما انها اشتهرت كثيراً, ولها جمهور كبير جداً ,وهي الآن بدأت بعمل حفلات إنشادية في مختلف الدول العربية.



(المنشدين)
مجاهد هشام
بدأ مجاهد هشام في سن مبكرة، حيث كان الإنشاد هوايته منذ صغره وبدأ مرحلة الإحتراف في الصف التاسع وكان عمره خمسة عشر عاماً ووجد كل الدعم من أهله ومن حوله.
انضم في تلك المرحلة مع فرقة البشائر الفنية، وكان من هوايته أيضاً التوزيع وتركيب الإيقاعات، فبدأ بعمل استديو منزلي بتجهيزات بسيطة حيث بدأ بعمل أعمال طفولية مثل مسرحيات مدرسية وأناشيد أطفال، كانت مميزة وناجحة، فقرر بعدها تجهيز استديو بإمكانات متقدمة لتوسيع نطاق العمل فنجحت الخطوة ولله الحمد وأنشأ استديو "كروماتيك للإنتاج الفني "
وهو الآن في قناة كراميش.



موسى مصطفى
منشد أطلق العنان لصوته فأنشد وأطرب ، تنوع فى فنه فازداد تألقاً ، وبعمق الإحساس إستطاع أن يحقق الجماهيرية .
الفنان موسى مصطفى الذى نشأ فى بيت سوري حلبي يتبنى الفن الملتزم ويسعى لنشره ، ففى عام 1987 ميلادية كانت بداية مشواره ، حيث كانت المشاركة الأولى له فى مهرجان أقامته الجامعة الأردنية فى عمان على مدرج سمير الرفاعي ، ثم توالت المشاركات فى المهرجانات المختلفة ، قاموا بإصدار البومه الأول بعنوان " الغوالي " المخصص للمناسبات والأفراح ، ومنها ألبوم " إليك " ، الذى يخاطب النساء ، وألبوم " مرايا " ، وأوبريت " أمة المليار " ، و " من يفتديها " والكثير من الألبومات .
طرح الفنان موسى مصطفى ألبومه الأخير بعنوان " أحبينى " وقد إتخذ الفن الملتزم رسالة يحرص على إيصالها بأجمل صورة للمستمع ، وقد كان عشقه للفن هوا الدافع لتطويره وتقديمه بالشكل الذى يليق به.
واكمل مشوارهـ مع قناة كراميش



أحمد الكردي

بدأ أحمد الكردي مشواره الفني عام 1995 منتسباً الى فرقة السراج الفنية كمنشد مع استمراره في بعض المشاركات الفرديه في ذاك الوقت مما ساعد على ظهور اسمه كمنشد رئيس لهذه الفرقة .
لينتقل بعدها وفي عام 2004_2005 إلى فرقة الروابي الفنية و التي هي من أكبر الفرق الفنية في الوسط الإسلامي ليشاركها مشوارها الفني واحداً من منشديها المتألقين والان انتقل الى قناة كراميش
عاش فــي بيئة فنية تحب السماع المهذب الملتزم وله بعض الهوايات على الصعيد الفردي غير متفرغة لهذا المجال مما دفعه الى التوجه و التحفيز من قبل الأهل إلى السير في هذا المجال مع الحفاظ على العلم و المصلحة الفردية.


محمد عدوي

فنان كوميدي ينشد ببعض الأناشيد بصوته, دوره في القناة فعال جداً و مبدع بالـتمثيل الـكوميدي و إبهـاج الأطفـال هـو محل اهـتمامه.


عبدالقادر صباهي 

شبل من أشبال قناة كراميش, عمره 16 سنة, صوته رائع وتمثيله كذلك, له جمهور كبيررررررر جداً, و هوايته الـسبـاحة و تنس الطاولة, موسى مصطفى هو الذي اكتشف موهبته.


بشرى عواد

فتاة في العاشرة من عمرها, لكنها أذهلت الجميع بأدائها, صوتها رائع وتمثيلها أروع, جريئة بحدود الأدب, مـجاهد هشام هـو الذي اكتشف موهبتهـا.


سجى حماد 

فتاة رائعة كانت تمثل فقط, أما الآن فهي تمثل وتنشد في آن واحد, أذهلت الجميع بـتمثيلهـا و برائتهـا, موسى مصطفى هو الذي اكتشف موهبتها.


حنان الطرايرة ورأفت عواد 

أجمل وأحلى ثنائي, أحبهم الجميع لبرائتهم اللامتناهية, صوت حنان رائع جداً, ورأفت أذهلنا بتمثيله الرائع وأصبح ينشد بصوته مؤخراً.


رندة صلاح
انضمت مؤخراً للقناة الطفلة المبدعة رندة صلاح والتي تبلغ من العمر 6 سنوات,أذهلت الجميع بصوتها الطفولي البريء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...